مساعد رئيس الجمهورية اللواء عبدالرحمن الصادق المهدي يزور المجلس

: حجم الخط

اعلن مساعد رئيس الجمهورية اللواء عبدالرحمن الصادق المهدي التزام الرئاسة بتوفير الدعم اللازم للمجلس القومي للادوية والسموم للقيام بدوره في خدمة المواطن بتوفير الادوية والرقابة عليها .

ووجه لدى زيارته امس للمجلس بحضور وزير الصحة بحر ادريس ابو قردة والامين العام للمجلس د. زين العابدين عباس الفحل بمعالجة كافة التحديات والمشاكل التي تواجه عمل المجلس وتوفير الدعم اللازم للمعمل وايجاد مقر ثابت  للمجلس كاشفاً عن اتجاه للتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة لانشاء نفير لدعم المجلس بالصورة المطلوبة مثمناً للدور الكبير الذي يقوم به في توفير الادوية والعمل الرقابي .

واكد وزير الصحة رئيس المجلس القومي للادوية والسموم بحر ادريس ابو قردة قيام المجلس بجملة من الانجازات خلال الفترة السابقة شملت انشاء ادارات جديدة وتسجيل اصناف جديدة من الادوية فضلا عن تشجيع الصناعة الوطنية التي توليها الدولة اهتماما كبيرا بالرغم من الصعوبات التي يواجهها المجلس لافتاً الى ان اهم التحديات الي تواجه عمل المجلس اتساع السودان والحدود المشتركة التي تسهم في دخول الادوية المهربة وايجاد مقر للمجلس مشيراً الى ان مساعد الرئيس وقف خلال الزيارة على طبيعة عمل المجلس ومهامه ، ومن جهته وصف الامين العام للمجلس د. زين العابدين عباس الفحل الزيارة بالداعم السياسي الكبير لاداء المجلس مؤكداً التزام مجلسه بالعمل على تقوية العمل الرقابي وتشجيع الصناعة الوطنية بهدف توفير الادوية محلياً. 

 

 

 

Share

Submit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn